تصريحات جديدة لرامي مخلوف ومعلومات حول المشغل الثالث

تصريحات جديدة لرامي مخلوف ومعلومات حول المشغل الثالث

كشف رجل الأعمال السوري “رامي مخلوف”، عن تفاصيل جديدة بما يتعلق بالأزمة التي بدأت بينه وبين النظام السوري في وقت سابق. ومن خلال فيديو مصور نشره على صفحته الرسمية على موقع فيس بوك أطلق مخلوف تصريحات نارية متهماً جهات معينة في النظام السوري بأنها تضع خطط شيطانية لنهب أموال الشعب السوري. كما وقد تحدث مخلوف عن معلومات تخص المشغل الخليوي الثالث في سوريا (وفا تيليكوم). وحسب ما صرح به مخلوف فإن المشغل الخليوي الثالث في سوريا ستمتلكه ثلاث جهات. وزارة الاتصالات (بحصة قليلة) والإيرانيين وأثرياء الحرب، كما أكد بأن أثرياء الحرب سيمولون تشغيل المشغل الثالث من خلال سرقة الأموال من سيرتيل. منوهاً إلى أن النظام الإيراني سيسترد جزء من ديونه للنظام السوري من خلال وجوده كجهة مالكة للمشغل الثالث في سوريا بدون أن يشارك بعملية التجهيز.

من هم أثرياء الحرب السورية؟

(أثرياء الحرب) هو مصطلح تداوله السوريون بعد الأزمة التي دمرت البلاد. وهو يشير إلى رجال الأعمال المقربين والداعمين للنظام السوري والذين استفادوا من الحرب السورية وسرقوا أموال السوريين من خلال احتكار التجارة والصناعة وتجارة المخدرات والسلاح وتزوير العملة بالإضافة لقيامهم بصفقات فساد وسرقة منازل المهجرين السوريين.

رامي مخلوف هاجم الحارس القضائي على سيريتل:

هاجم مخلوف الحارس القضائي على سيرتيل ووصفه بأنه من أثرياء الحرب المشاركين بسرقة أموال المشتركين. وذلك من خلال سحب أرصدة المشتركين من باقات مسبقة الدفع بدون استخدامها. كما وقد أكد رامي مخلوف قيام الحارس القضائي بطرد موظفين من سيريتل لأنهم مقربين منه أو لأنهم من مناطق معارضة للنظام السوري. وأشار مخلوف إلى السلوك القمعي الذي ينتهجه النظام السوري من خلال تأكيده على أن أموال الشعب السوري تُسرق ولا أحد يستطيع التحدث عنها أو كشفها لأنه سوف يُعتقل هو ومن معه متسائلاً من يستطيع التدقيق على سيريتل الان؟!!

الدفع

USD